Souq.com سوق iOS CPI Offer

يعمل تطبيق "سوق.كوم" على نظام iOS المجاني بلغتك المفضلة سواء بالعربية أو الإنجليزية، كما ويتيح لك التصفح والشراء في كافة أقسام التسوق مثل: الأج
STATUS: DISABLED
PAYS:

$0.35 CPI

INCENT: Yes
MOBILE APP INSTALL: Yes
CONVERTS: On Installation of Mobile App
Offer Type: Cost Per Install (CPI)
Source: CPAlead.com
Network Pays: Daily
Countries

United Arab Emirates

    Categories
    • IOS App
    • Mobile Offers

    يعمل تطبيق "سوق.كوم" على نظام iOS المجاني بلغتك المفضلة سواء بالعربية أو الإنجليزية، كما ويتيح لك التصفح والشراء في كافة أقسام التسوق مثل: الأجهزة المحمولة والذكية، و عروض الأجهزة اللوحية والآي باد، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والعطور الأصلية ومبيعات الكاميرا الرقمية، وساعات أصلية بسعر مخفض، ومبيعات السلع الرياضية، وعروض الأزياء والمكياج، والأحذية والمطبخ والصحة والجمال ومبيعات الطعام.
    إذا كنت تقطن في الإمارات العربية المتحدة (UAE) أو في المملكة العربية السعودية أو الكويت أو مصر وتبحث عن أفضل العروض اليومية وأفضل الخصومات في أي موقع تسوق عبر الإنترنت أو تطبيق، فسيكون ما تبحث عنه هو "سوق.كوم" بكل تأكيد. حيث يتيح لك تطبيق "سوق.كوم" الشراء باستخدام وسائل دفع مختلفة، ومنها الدفع نقداً عند الاستلام، أو الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقتك الإئتمانية أو بطاقة الفيزا أو الماستر كارد أو PayPal. كما ونقدم خيارات الدفع بنظام الأقساط الشهرية المتساوية (EMI) من خلال Pay easy.
    شارك أروع العروض مع أصدقائك عبر الفيسبوك أو تويتر أو البريد الإلكتروني.
    ----------------------
    ويمكنك مع تطبيق "سوق.كوم":
    - البحث والتصفح وشراء أحدث ا

    Souq.com سوق